أسرار تفوق أتليتك مدريد خلال الموسم الحالي

أسرار تفوق أتليتك مدريد خلال الموسم الحالي

 أورتيغا أحد أسرار تفوق الأتليتي .

أوسكار أورتيغا مدرب اللياقة في أتليتيكو مدريد يعتمد على تهيئة اللاعبين من خلال المعسكر التدريبي الذي يقيمه الفريق قبل بداية الموسم خارج مدريد ، يتضمن هذا التدريب (14) ساعة من الركض على تلال ملاعب الغولف صعوداً و هبوطاً مع فترات راحة لتناول الوجبات ، ومن خلال الجهد الكبير الذي يبذله اللاعبون.


 يطلق لاعبي الفريق على المعسكر (الجحيم الحي) و ينعتوا أورتيغا بالشيطان ، حيث كثيراً ما يتعرض اللاعبون إلى إغماء أو تقيء خاصة المنتقلين حديثاً إلى الفريق و هذا ما حدث مع الوافد الجديد ديمبيلي قبل بضعة أسابيع. 


أسلوب أوسكار أورتيغا جعل الروخي البلانكوس قادرين على بذل الجهد حتى نهاية الموسم ، و لكن جعل أيضاً الفريق يخسر بعض لاعبيه بسبب عدم قدرتهم على مواكبة هذا الأسلوب. 

أسرار تفوق أتليتك مدريد خلال الموسم الحالي


تابع جميع أخبار الرياضة، الدوريات العالمية، الدوريات العربية، أخبار الكرة العربية والعالمية أخبار الرياضة، مواعيد المباريات، مباريات اليوم في جميع الدوريات. تنس، ملاكمة، كرة القدم، كرة السلة، كرة اليد. مواعيد مشاهدات جميع المباريات عبر موقعنا كورة فوت

شاهد معنا جميع الدوريات العالمية والعربية، الدوري الإسباني، الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري الألماني، الدوري الفرنسي، الدوري السعودي، الدوري المصري، الدوري المغربي، الدوري الإماراتي، إضافة الى دوريات عربية أخرى.