البرازيل تهزم الأوروغواي وتحافظ على الصدارة

البرازيل تهزم الأوروغواي وتحافظ على الصدارة

ملخص مباراة البرازيل والأوروغواي    

 تابعت البرازيل صدارتها لتصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال قطر بعد الفوز خارج أرضها على الأوروغواي 2-0 فجر اليوم الأربعاء ضمن المرحلة الرابعة.

وافتتح أرثر نجم يوفنتوس الإيطالي التسجيل لصالح الضيوف بتسديدة خادعة من خارج منطقة الجزاء عقب تمريرة من غابرييل جيسوس (34).

وأضاف ريتشارليسون هدف التأمين لصالح البرازيل مع اللحظات الأخيرة من الشوط الأول (45).

ولم يتمكن منتخب الأوروغواي الذي غاب عنه لويس سواريز عقب إصابته بفيروس كورونا، من مجاراة منافسه القوي الذي بدا أكثر قدرة على تجاوز الغيابات المؤثرة في صفوفه ولا سيما نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان.

ولعبت تقنية الفيديو دوراً مؤثراً في المباراة بالتسبب في طرد كافاني (71) بسبب الخشونة ومن ثم إلغاء هدف سجله كاسيرس بداعي التسلل (75).

ورفعت البرازيل رصيدها إلى 12 نقطة في الصدارة بعد انتصارها الرابع توالياً فيما توقف رصيد الأوروغواي عند ست نقاط.


البرازيل تهزم الأوروغواي وتحافظ على الصدارة



تابع جميع أخبار الرياضة، الدوريات العالمية، الدوريات العربية، أخبار الكرة العربية والعالمية أخبار الرياضة، مواعيد المباريات، مباريات اليوم في جميع الدوريات. تنس، ملاكمة، كرة القدم، كرة السلة، كرة اليد. مواعيد مشاهدات جميع المباريات عبر موقعنا كورة فوت

شاهد معنا جميع الدوريات العالمية والعربية، الدوري الإسباني، الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري الألماني، الدوري الفرنسي، الدوري السعودي، الدوري المصري، الدوري المغربي، الدوري الإماراتي، إضافة الى دوريات عربية أخرى.