ميسي يكشف حقيقة التبرع لرونالدينيو ورحيله عن برشلونة

ميسي يكشف حقيقة التبرع لرونالدينيو ورحيله عن برشلونة

تحدث ليونيل ميسي عن الشائعات التي أثيرت في الفترة الأخيرة بشأن العديد من الأشياء الخاصة به، والتي انتشرت بصورة كبيرة وهي لا أساس لها تمامًا من الصحة.

وكذلك تحدثوا عن دفعه مبلغًا ككفالة من أجل إخراج أسطورة كرة القدم البرازيلية وزميله السابق في برشلونة رونالدينيو من سجون باراجواي.

وحول ذلك، قال ميسي إن كل هذه الأشياء ليست صحيحة، ونفى أن يكون له صلة بكل ما قيل حول رونالدينيو وكذلك حول الرحيل عن صفوف برشلونة.

وكانت الصحف قد تحدثت في الفترة الأخيرة عن احتمالية انتقاله إلى صفوف إنتر الإيطالي أو العودة إلى نيوز أولد بويز الأرجنتيني.

وأضاف في رسالة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام: "ما قالوه في نفس الصحيفة قبل بضعة أسابيع كان كاذبًا أيضًا. الحمد لله  لم يصدقهم أحد"

يذكر أن قائد برشلونة بات يرد علنًا على كل الاتهامات عكس ما اعتاد عليه سابقًا، حيث دخل في صراع مع إدارة فريقه أيضًا من خلال رسائل إنستجرام. 

تابع جميع أخبار الرياضة، الدوريات العالمية، الدوريات العربية، أخبار الكرة العربية والعالمية أخبار الرياضة، مواعيد المباريات، مباريات اليوم في جميع الدوريات. تنس، ملاكمة، كرة القدم، كرة السلة، كرة اليد. مواعيد مشاهدات جميع المباريات عبر موقعنا كورة فوت

شاهد معنا جميع الدوريات العالمية والعربية، الدوري الإسباني، الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري الألماني، الدوري الفرنسي، الدوري السعودي، الدوري المصري، الدوري المغربي، الدوري الإماراتي، إضافة الى دوريات عربية أخرى.