يوفنتوس يعلن إصابة ماتويدي بفيروس كورونا

يوفنتوس يعلن إصابة ماتويدي بفيروس كورونا


وهذا اللاعب الثاني من يوفنتوس الذي يصاب بفيروس كورونا بعد زميله دانييلي روغاني.



 وذكر يوفنتوس أنّ ماتويدي في عزلة بالمنزل وحالته الصحية جيدة كما أنّه بدون أعراض.


وأضاف يوفنتوس: "اللاعب في عزلة منزلية طوعية منذ الأربعاء الفائت الموافق 11 مارس" مشيراً إلى أنّه سيستمر بمراقبته وسيخضع للنظام الصحي المتبع.


ويحتفل ماتويدي الشهر المقبل بميلاده الثالث والثلاثين، وقد مدّد مؤخراً عقده مع يوفنتوس حتى حزيران/يونيو 2021 بعدما شارك هذا الموسم في 31 مباراة.


ولحق ماتويدي بزميله روغاني الذي أصبح الأربعاء أول لاعب من دوري الدرجة الأولى يعلن عن اصابته بفيروس كورونا المستجد الذي وصل عدد ضحاياه في العالم إلى نحو 7500 شخص حتى الثلاثاء، ما أدى إلى وضع الفريق وطواقمه الفنية والطبية وحتى رئيس النادي أندريا أنييلي في الحجر الصحي الطوعي.


وتعد إيطاليا أكثر الدول تضرراً بفيروس "كوفيدء19" في أوروبا، وهي أعلنت وقف النشاط الرياضي كاملاً حتى الثالث من نيسان/أبريل، ضمن سلسلة إجراأت قاسية شملت إغلاق كلّ المتاجر باستثناء الصيدليات وتلك التي تبيع المنتجات الغذائية، وحتى مساء الثلاثاء، أعلنت إيطاليا تسجيل 2503 وفيات و31،506 إصابات بالفيروس.


وعبث فيروس كورونا بالأحداث الرياضية في العالم وعانى منه العديد من نجوم كرة القدم خاصة في إيطاليا وإسبانيا.

تابع جميع أخبار الرياضة، الدوريات العالمية، الدوريات العربية، أخبار الكرة العربية والعالمية أخبار الرياضة، مواعيد المباريات، مباريات اليوم في جميع الدوريات. تنس، ملاكمة، كرة القدم، كرة السلة، كرة اليد. مواعيد مشاهدات جميع المباريات عبر موقعنا كورة فوت

شاهد معنا جميع الدوريات العالمية والعربية، الدوري الإسباني، الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري الألماني، الدوري الفرنسي، الدوري السعودي، الدوري المصري، الدوري المغربي، الدوري الإماراتي، إضافة الى دوريات عربية أخرى.