إبرا يطلق حملته الإنسانية للمساعدة في مكافحة كورونا

إبرا يطلق حملته الإنسانية للمساعدة في مكافحة كورونا


وجاءت الحملة على منصات إبرا في وسائل التواصل الإجتماعي، إذ نشر فيديو دعا فيه الجميع للتبرع فقال: "لطالما أعطتني إيطاليا الكثير، وفي هذه اللحظات العصيبة، أريد أن أردّ الجميل لهذا البلد الذي أحببته، لذا 

قررت، جنباً إلى جنب مع الأشخاص الذين يعملون معي، إنشاء حملة جمع تبرعات إنسانية للمستشفيات".


وأكد العملاق السويدي أنه يريد استخدام قوة الاتصال الخاصة به لنشر الرسالة على نطاق أوسع. مشيراً إلى أنها "مشكلة خطيرة ونحن بحاجة إلى مساعدة ملموسة لا تتعلق بتسجيل فيديو فقط".

ودعا لاعب إنتر وبرشلونة سابقاً زملائه للمشاركة حين قال: "اعتمد على كرم زملائي، من جميع الرياضيين المحترفين ومن الذين يريدون تقديم تبرع صغير أو كبير وفقاً لإمكانياتهم، لطرد هذا الفيروس بعيداً".

وأضاف: "معاً يمكننا حقاً مساعدة المستشفيات والأطباء والممرضات الذين يعملون كل يوم لإنقاذ حياتنا".

وتابع: "دعونا معاً نركل فيروس كورونا بعيداً ونفوز بهذه المباراة".

وختم دعوته بالقول: "تذكر إذا لم يصب الفيروس زلاتان، فإن زلاتان سيصيب الفيروس".

تابع جميع أخبار الرياضة، الدوريات العالمية، الدوريات العربية، أخبار الكرة العربية والعالمية أخبار الرياضة، مواعيد المباريات، مباريات اليوم في جميع الدوريات. تنس، ملاكمة، كرة القدم، كرة السلة، كرة اليد. مواعيد مشاهدات جميع المباريات عبر موقعنا كورة فوت

شاهد معنا جميع الدوريات العالمية والعربية، الدوري الإسباني، الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري الألماني، الدوري الفرنسي، الدوري السعودي، الدوري المصري، الدوري المغربي، الدوري الإماراتي، إضافة الى دوريات عربية أخرى.