فالنسيا يعلن إصابة 35 بالمئة من البعثة التي واجهت أتالانتا بفيروس كورونا

فالنسيا يعلن إصابة 35 بالمئة من البعثة التي واجهت أتالانتا بفيروس كورونا

وذكر فالنسيا في بيان نشره فجر الثلاثاء في موقعه الرسمي على الإنترنت: "نعلن عن وجود حالات إصابة بفيروس كورونا ضمن الفريق والطاقم الفني، وذلك بعد خوض إحدى المباريات يوم 19 فبراير الماضي في مدينة ميلانو التي أصبحت من المناطق الأكثر خطورة".


وأضاف: "على الرغم من أنّ النادي اتخذ كافة الاحتياطات بعزل الفريق عن محيط العمل وعن الجماهير، آخر الأرقام تشير إلى أنّ 35% من البعثة أصيبوا بعدوى (COVID-19) وجميعهم دون أعراض وهم في حالة مستقرة".


وأثار بيان فالنسيا الذعر لدى عشاق كرة القدم في إسبانيا والعالم أجمع نظراً لخوض الفريق الإسباني عدة مباريات بعد التاريخ المذكور إحداها أمام أتالانتا نفسه في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.


وكان كل من الأرجنتيني غاراي والفرنسي مانغالا قد أعلنا في وقت سابق أن نتائج الفحوص الخاصة بفيروس كورونا جاءت إيجابية.


فالنسيا الإسباني   أتالانتا    كورونا


تابع جميع أخبار الرياضة، الدوريات العالمية، الدوريات العربية، أخبار الكرة العربية والعالمية أخبار الرياضة، مواعيد المباريات، مباريات اليوم في جميع الدوريات. تنس، ملاكمة، كرة القدم، كرة السلة، كرة اليد. مواعيد مشاهدات جميع المباريات عبر موقعنا كورة فوت

شاهد معنا جميع الدوريات العالمية والعربية، الدوري الإسباني، الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري الألماني، الدوري الفرنسي، الدوري السعودي، الدوري المصري، الدوري المغربي، الدوري الإماراتي، إضافة الى دوريات عربية أخرى.