«أفضل أنباء 2020».. ردود أفعال لاعبي كرة القدم على استفاقة عبد الحق نوري

«أفضل أنباء 2020».. ردود أفعال لاعبي كرة القدم على استفاقة عبد الحق نوري

أبدى عدد من لاعبي كرة القدم تفاؤلهم بالأنباء عن استعادة لاعب أياكس أمستردام الهولندي عبد الحق نوري بعضا من وعيه على إثر الأزمة الخطرة التي تعرض لها في صيف 2017.


وتعرض نوري المغربي الأصل، والبالغ من العمر حاليا 22 عاما، لأزمة قلبية في يوليو 2017 أثناء مشاركته مع ناديه في مباراة ودية في النمسا، دخل على إثرها في حال من الغيبوبة، بينما أعلن ناديه أنه يعاني من ضرر (خطر دائم) في الدماغ.


لكن الأنباء تشير إلى أن اللاعب حقق تحسنا على المستوى الصحي، وبات قادرا على إبداء تجاوب محدود مع عائلته، من دون أن يصل ذلك إلى حد التكلم أو القدرة على التحرك، وذلك بحسب ما أفاد شقيقه عبد الرحيم خلال برنامج تلفزيوني هولندي، فيما لم يعلق نادي العاصمة رسميا على هذه الأنباء.

أن تسقط في ملعب كرة قدم فاقدًا للوعي، فيعود إليك وعيك بعد نحو 3 سنوات، ليست قصة سعيدة، ولكنها ليست متكررة أيضًا، هذا ما حدث مع الهولندي من أصل مغربي، عبد الحق نوري، والذي كان أحد المواهب الواعدة للغاية في صفوف أياكس أمستردام الهولندي.


منذ تدرجه في الفئات السنية بأياكس، جذب عبد الحق نوري أو الذي كان يلقب منذ صغره بـ(آبي) الأنظار بشكل كبير، وكان أحد المواهب المرتقبة في الكرة الهولندية كونه ضمن فريق مميز من اللاعبين الشباب الذين كان يتوقع تألقهم في الكرة الهولندية، على رأسهم فرينكي دي يونج لاعب برشلونة الحالي، ودوني فان دي بيك نجم أياكس الأول في الوقت الراهن وهدف العديد من الأندية في الميركاتو، وماتياس دي ليخت، اللاعب الأصغر بين هذه الأسماء ولاعب يوفنتوس الحالي.

تابع جميع أخبار الرياضة، الدوريات العالمية، الدوريات العربية، أخبار الكرة العربية والعالمية أخبار الرياضة، مواعيد المباريات، مباريات اليوم في جميع الدوريات. تنس، ملاكمة، كرة القدم، كرة السلة، كرة اليد. مواعيد مشاهدات جميع المباريات عبر موقعنا كورة فوت

شاهد معنا جميع الدوريات العالمية والعربية، الدوري الإسباني، الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري الألماني، الدوري الفرنسي، الدوري السعودي، الدوري المصري، الدوري المغربي، الدوري الإماراتي، إضافة الى دوريات عربية أخرى.